التغذية بالأنبوب

يمكن لممرضاتنا تقديم الدعم المناسب لعملية التغذية الأنبوبية للمرضى في منازلهم. سيقوم مديرنا الطبي بإجراء التقييم اللازم وسيتم تحديد تفاصيل الدعم بناءً على الظروف الطبية وتوصيات طبيبك.

قد يكون الأنبوب الأنفي المعدي ضروريًا إذا كان المريض غير قادر على تناول الطعام أو البلع. يشير التنبيب الأنفي المعدي إلى الإجراء الذي يتم فيه إدخال هذا الأنبوب. ستضع الممرضة أنبوبًا بلاستيكيًا صغيرًا عبر فتحة أنفك وفي المريء وفي معدتك أثناء التنبيب الأنفي المعدي. سيكونون قادرين على إطعامك وإدارة الدواء بمجرد وضع هذا الأنبوب في مكانه. بالنسبة لمعظم الناس ، فإن رؤية أحد أفراد الأسرة مع أنبوب التغذية يمكن أن يكون مزعجًا وحزينًا للغاية. هذا هو سبب وجودنا هنا لمساعدتك في الإجراء. اعتمادًا على حالة المريض ، قد تكون هناك حاجة إلى أنبوب تغذية لبضعة أسابيع أو شهور أو بقية حياتهم. يستلزم استخدام أنبوب التغذية تعلم مهارات جديدة وتطوير إجراءات جديدة. ستحتاج إلى تعلم كيفية تشغيل الأنبوب وصيانته وكيفية تجنب المشكلات الشائعة. يستغرق التأقلم مع التغذية من خلال الأنبوب وقتًا.

يمكن أن تساعد لنا لايف كير في جعل التغذية الأنبوبية أقل غموضًا ودمجها بسلاسة في روتينك اليومي. مطلوب نهج تعاوني لإدارة المتطلبات الغذائية للمريض بنجاح. يتم التعامل مع الاحتياجات الفسيولوجية والنفسية للمريض ومراقبتها من قبل كل تخصص. يجب أن يصف مقدم الرعاية الصحية متطلبات السعرات الحرارية التي يحددها اختصاصي التغذية ، ويجب توفيرها والإشراف عليها من قبل ممرضة. يمكن لمساعدي التمريض لدينا المساعدة في وضعية جلوس المريض ، والرعاية المريحة ، ومراقبة السلوك ، إلى جانب العديد من الأشياء الأخرى. يمكنهم أيضًا تقديم المشورة بشأن أنواع أنابيب التغذية اللازمة بناءً على الصيغة المعوية للمريض والمدة المتوقعة للتغذية المعوية. أنابيب التغذية قبل وبعد الأمعاء الصغيرة هما النوعان الأكثر شيوعًا.

ميزات خدمة التغذية بالأنبوب الخاصة بلنا لايف

تقدم لنا لايف كير حلولاً شاملة لجميع المشكلات والاستفسارات الخصة بأنبوب التغذية. تم تعليم فريق الرعاية المنزلية لدينا في أساليب التغذية الأنبوبية وسيعتني بالمريض من وقت إدخال الأنبوب حتى إزالته ، مما يضمن رعاية ورضاء المريض بشكل كامل. نحن نقدم الفوائد التالية.

خدمة الكل في واحد

إذا كنت تحتاج إلى تمريض منتظم بعد إدخال الأنبوب ، فقد تكون خدمة التمريض في المنزل حلاً فعالاًمن حيث التكلفة. ستزور الممرضات المحترفات منزلك لمساعدتك في التغذية بالأنبوب ، مما يوفر لك المال الذي قد تنفقه على النقل إلى المستشفى.

لماذا تختار Lana Life Care للتغذية بأنبوب الوتد في المنزل؟

عند استخدام التنبيب الأنفي المعدي أو الوتد ، يجب أن تكون رعاية الأنبوب أولوية قصوى ، ومع وجود ممرضات مدربات في متناول اليد ، لن تقلق بشأن ذلك. سيقدم ممرضونا ذوو الخبرة أفضل رعاية ممكنة للأنبوب الأنفي .

لنا لايف كير هي المزود الرائد للرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث توفر رعاية طبية عالية الجودة في خصوصية وراحة منزلك. نحن فخورون بالالتزام بإرشادات هيئة الصحة بدبي ومنظمة الصحة العالمية وقواعد السلوك لدينا ، مع فريق من الممرضات المؤهلين وأخصائيي العلاج الطبيعي ومساعدي الرعاية الصحية.

توفر لك ممرضاتنا الودودين الطعام السائل الأساسي والماء من خلال أنبوب التغذية عندما يكون لديك التنبيب الأنفي المعدي للتغذية في المنزل. لا يقوم الممرضون المدربون لدينا بإطعامك فحسب ، بل يقومون أيضًا بإدارة جميع الأدوية الخاصة بك من خلال أنبوب. نتيجة لذلك ، تسعى ممرضاتنا جاهدة لتوفير أقصى قدر ممكن من الراحة للمريض مع توفير كل الرعاية اللازمة. نجري زيارات لضمان الجودة واستطلاعات الرضا شخصيًا لمراقبة جودة الرعاية المقدمة ، مما يضمن حصولك أنت وأحبائك على أفضل رعاية طبية ممكنة. نحدد نجاحنا من خلال مستوى الرعاية التي نقدمها لمرضانا.

الخدمات ذات الصلة
1. خدمات التمريض المنزلي
2. رعاية ما بعد الجراحة
3. رعاية الحالات المزمنة
4. خدمات الحقن
5. مساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة
6. خدمات العلاج الطبيعي في دبي

Our nurses can provide tube feeding support for the patients at their homes. Our Medical Director will conduct the necessary assessment and the details of the support will be decided based on the medical conditions and the recommendations of your doctor. Contact us for the Peg Tube Feeding Services and Peg Tube Feeding Nursing Dubai.

A nasogastric tube may be necessary if a patient is unable to eat or swallow. Nasogastric (NG) intubation refers to the procedure in which this tube is inserted. A nurse will place a small plastic tube through your nostril, into your oesophagus, and into your stomach during NG intubation. They'll be able to feed you and administer medicine once this tube is in place. For most people seeing a family member with a feeding tube can be very uneasy and sad. This is why we are here to help you with the procedure. Depending on the patient’s state, a feeding tube may be required for a few weeks, months, or the rest of their lives. Using a feeding tube entails learning new skills and developing new routines. You'll need to learn how to operate and maintain the tube and how to avoid common problems. Getting acclimatised to feeding through a tube takes time.

Lana life care can help make tube feeding less mysterious and seamlessly integrate it into your everyday routine. A collaborative approach is required to manage the patient’s nutritional demands successfully. The patient's physiologic and psychological needs are handled and monitored by each discipline. A healthcare provider must prescribe calorie requirements determined by a dietician, and they must be provided and supervised by a nurse. Our nursing assistants can aid with patient posture, comfort care, and behavioural monitoring, along with many other things. They can also advise on the sorts of feeding tubes needed based on the patient's enteral formula and the expected duration of enteral feeding. Prepyloric and post pyloric feeding tubes are the two most common types.

Features of Lana Life Peg Tube Feeding Service

Lana Life Care offers comprehensive solutions for all of your feeding tube problems and queries. Our home care team is educated in tube feeding and will take care of the patient from the time the tube is inserted until it is removed, assuring complete patient care and satisfaction. We offer the following benefits. 

All-in-one Service:

If you require regular nursing after tube implantation, our at-home nursing service may be a cost-effective solution. Professional nurses would visit your home to assist you with tube feeding, saving you money on hospital transportation 

Why Choose Lana Life?

When using an NG or peg tube, tube care should be a top priority, and with trained nurses on hand, you won't have to worry about it. Our experienced nurses will provide the best nasogastric tube care possible.

Lana Life Care is the leading healthcare provider in the United Arab Emirates, providing high-quality medical care in the privacy and comfort of your own home. We take great pride in adhering to the Dubai Health Authority's (DHA) and World Health Organization's (WHO) guidelines and our code of conduct, with a team of qualified nurses, physiotherapists, and healthcare assistants.

Related Services:

  1. Home Nursing
  2. Post Operative Care
  3. Chronic Conditions Care
  4. Injection Services
  5. Special Needs Assistance
  6. Physiotherapy