إدارة الألم

يمكن لفريقنا المؤهل إجراء تقييم وتزويدك بخطة إدارة الألم المصممة خصيصًا والتي تناسب حالتك على أفضل وجه. ستتم دراسة درجة الألم واحتياجاتك وأهدافك الشخصية بعناية. قد تتضمن خطة العلاج الخاصة بك طريقة واحدة، أو مجموعة من أنواع العلاجات المختلفة: العلاج الطبيعي، علاجات إعادة التأهيل، إلخ.

يتطلب التعامل مع الألم أكثر من التسامح. يمكن أن يسبب اضطرابًا عاطفيًا من خلال التأثير على مزاجك ونومك وقدرتك على الحركة. يمكن أن يكون العيش مع الألم عذابًا لا يمكن تصوره ويؤثر على جميع جوانب حياتك. يعد الاكتشاف الفعال للألم ومعالجته أمرًا ضروريًا لتحسين نوعية حياتك. يقودها فريق شغوف من المهنيين الطبيين ذوي الخبرة العالية ، تقدم لنا لايف كير مجموعة شاملة من خيارات العلاج للمرضى الذين يعانون من الآلام الحادة والمزمنة. نساعدك على محاربة الجوانب الجسدية والنفسية للألم من خلال تحديد السبب الكامن وراءه.

سيختلف العلاج وفقًا لنوع الألم ، ولكنه سيتضمن نهجًا واحدًا أو مجموعة من العلاجات المختلفة مثل العلاج الطبيعي وعلاجات إعادة التأهيل وما إلى ذلك. نحن نقدم أكبر عدد ممكن من خدمات الرعاية الصحية في المنزل لتقليل حاجتك إلى العودة إلى عيادة أو مستشفى.

في لنا لايف كير ، نتفهم أن تجربة الألم تختلف من شخص لآخر ؛ لهذا السبب نركز على الشخص وليس الألم فقط. يدرس فريقنا بدقة درجة الألم واحتياجاتك وأهدافك الفريدة لإنشاء خطة علاج مخصصة تتناسب مع حياتك وأسلوب حياتك. هناك حاجة إلى خطة مصممة خصيصًا لحالتك الخاصة من الألم المزمن من أجل الحصول على تسكين طويل الأمد للألم. يمكن لخبراء إدارة الألم لدينا مساعدتك في استعادة حياتك عندما يتعلق الأمر بإدارة الألم.

خدماتنا

إدارة الألم بعد الجراحة

نحن نقدم رعاية إدارة الألم بعد الجراحة لعملائنا في مكان إقامتهم. يعتمد نوع ومستوى خدمات إدارة الألم بعد الجراحة المطلوبة على التاريخ الطبي للمريض ونوع الجراحة وخطورتها. من خلال رعايتنا المخصصة على مدار الساعة ، يمكن لمرضانا إدارة آلام ما بعد الجراحة وتسريع رحلة الشفاء.

العلاج الطبيعي

أخصائيو العلاج الطبيعي المؤهلون لدينا هم خبراء في إدارة الألم. يمكنهم تقديم زيارة منزلية لإجراء تقييم شامل وإنشاء خطة علاج مخصصة للمساعدة في السيطرة على الألم ومعالجة جذور الأعراض الخاصة بك لمنع تكرارها. يشمل العلاج الطبيعي لدينا تدليك الأنسجة الرخوة والتمدد لتخفيف التوتر والتشنج ، وبرنامج تمارين يركز على المريض ، وتحريك المفاصل ، والوعي بالموقف ، ونصائح لتخفيف آلام الظهر ، وآلام الكتف ، وآلام الرقبة ، والصداع ، وآلام الركبة ، إلخ.

علاجات إعادة التأهيل

يجمع علاج إعادة التأهيل لدينا بين تخصصات متعددة لتقديم خطط علاج فردية. نحن نقدم لك أفضل علاج لإدارة الألم وفقًا للمعايير الدولية التي يمكن أن تخفف أو تدير ألمك بشكل أفضل. يساعد أخصائيو إعادة التأهيل لدينا في تقليل أو إبطاء الآثار المعوقة للحالات الصحية المزمنة من خلال معالجة الألم. نحن نقدم مجموعة واسعة من علاجات إعادة التأهيل مثل التمارين العلاجية ، والعلاج اليدوي ، وإعادة التثقيف العصبي العضلي ، وما إلى ذلك.

لماذا تختارنا؟

لنا لايف كير هي المزود الرائد لخدمات الرعاية الصحية المنزلية في دولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث تقدم خدمات رعاية صحية عالية الجودة ورعاية طبية لا مثيل لها في راحة وخصوصية منزلك. يتسم فريق الرعاية المتخصص لدينا والمدربين تدريباً جيداً والموجه نحو الحلول بأنه مهذب ورحيم وفعال. مع مجموعة من الممرضات وأخصائيي العلاج الطبيعي ومساعدي الرعاية الصحية المرخصين ، نحن نفخر بشكل استثنائي باتباع الإرشادات والإجراءات التي وضعتها هيئة الصحة بدبي ومنظمة الصحة العالمية مع الالتزام أيضًا بمدونة قواعد السلوك الخاصة بشركتنا. نقوم دائمًا بإنشاء خطة علاج مخصصة بناءً على مجموعة واسعة من العوامل الخاصة بالمريض ونساعد المرضى الذين يعانون من الآلام الحادة أو المزمنة على تخفيف الآلام على المدى الطويل. يقدم خبراؤنا أنواعًا مختلفة من علاجات إدارة الألم ، من الصيدلة إلى العلاجات ، في راحة منزلك. علاوة على ذلك ، يقوم أخصائيو الرعاية الصحية المؤهلون لدينا بإدارة علاج الألم هناك في منزلك.

بالإضافة إلى إدارة الألم ، تشمل مجموعتنا الشاملة من خدمات الرعاية الصحية أيضًا التمريض المنزلي ، والعلاج الطبيعي ، وخدمات رعاية المسنين ، ورعاية ما بعد الجراحة ، ورعاية الأطفال ، ورعاية الحمل وحديثي الولادة ، وخدمات الحقن ، ورعاية الحالات المزمنة ، ومساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة ، والتغذية بالأنبوب والعناية بالجروح. نحن نقدم خدمات رعاية صحية منزلية ممتازة في أي وقت ، على مدار السنة ، لتحسين جودة المعيشة بشكل مستقل في المنزل. نظرًا لكوننا مزودًا موثوقًا لخدمات الرعاية الصحية المنزلية في دولة الإمارات العربية المتحدة ، فلدينا فريق متعدد الجنسيات ذو خبرة عالية يتألف من ممرضات مرخصين وأخصائيي علاج طبيعي ومساعدي رعاية صحية وخبراء تغذية ومدراء طبيين. التميز الذي نقدمه في رعاية مرضانا هو مفتاح نجاحنا.

الخدمات ذات الصلة
1. العلاج الطبيعي في دبي
2. مساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة
3. رعاية الحالات المزمنة
4. رعاية كوفيد في المنزل
5. أنبوب التغذية

ابقى على تواصل

    حجز موعد

    الاسم *

    المحمول *

    البريد الإلكتروني

    الخدمة *

    رسالة *

Our qualified team can conduct an assessment and provide you a specially tailored pain management plan which best suits your condition.The degree of pain, your needs and your personal objectives will be carefully studied. Your treatment plan may include a single approach, or a combination of different types of therapies: physiotherapies, rehabilitation therapies etc. Contact us for Pain Management Nursing Dubai.

Dealing with pain takes more than tolerance; it can cause emotional distress by affecting your mood, sleep, and your ability to move around. Living a life with pain can be an unimaginable torment that affects all facets of your life. Effective detection and management of pain are crucial to raising your quality of life. Driven by a passionate team of highly experienced medical professionals, Lana Life Care offers a comprehensive range of treatment options for patients suffering from acute and chronic pain. We help you combat the physical and psychological aspects of pain by identifying its underlying cause.

Treatment will vary according to the type of pain, but it will involve a single approach or a combination of different therapies such as physiotherapy, rehabilitation therapies etc. We offer as many in-home healthcare services as possible to minimize your need to return to a clinic or hospital.

At Lana Life Care, we understand that every person's experience of pain is different; that is why we focus on the person, not just the pain. Our physicians meticulously study the degree of pain, your unique needs and objectives to create a customized treatment plan that fits in with your life and lifestyle. A specially tailored plan is needed for your specific case of chronic pain in order to get long-lasting pain relief. Our pain management experts can help you get your life back when it comes to pain management. 

Our Nursing Care Plan for Pain

Postoperative Pain Management

We provide postoperative pain management care to our clients in their place of residence. The kind and level of postoperative pain management services required depend on the patient's medical history and the type and seriousness of the surgery. Through our dedicated, round-the-clock care, our patients can manage postoperative pain and speed up their journey of recovery.

Physiotherapy

Our qualified physiotherapists are experts in pain management. They can provide a home visit for a thorough assessment and create a personalized treatment plan to help control the pain and address the roots of your symptoms to prevent reoccurrence. Our physiotherapy treatment includes soft tissue massage and stretching to relieve tension and spasm, a patient-centred exercise programme, joint mobilizations, posture awareness, and advice to alleviate back pain, shoulder pain, neck pain, headaches, knee pain etc. Contact us for Pain Management Nursing Dubai.

Rehabilitation Therapies

Our rehabilitation therapy combines multiple specialities to deliver individualized treatment plans. We serve you the best pain management treatment as per international standards that could better mitigate or manage your pain. Our rehabilitation specialists help minimize or slow down the disabling effects of chronic health conditions by addressing the pain. We provide a wide range of rehabilitation therapies like therapeutic exercise, manual therapy, neuromuscular re-education, etc.

Why Choose Us for Pain Management Nursing Dubai

Lana Life Care is the leading provider of home health care services in the UAE, offering high-quality health care services and unparalleled medical care in the comfort and privacy of your home. Our highly specialized, well-trained, and solutions-oriented care team is polite, compassionate, caring and efficient. With an array of licensed nurses, physiotherapists and healthcare assistants, we take exceptional pride in following the guidelines and procedures laid out by Dubai Health Authority's (DHA) and World Health Organization's (WHO)  while also adhering to our own company's code of conduct. We always create a customized treatment plan based on a wide array of patient-specific factors and help patients with acute or chronic pain achieve long-lasting pain relief. Our experts offer different types of pain management treatments, from pharmacology to therapies, in the comfort of your home. Moreover, our qualified healthcare professionals administer the pain remedy right there at your home. 

In addition to pain management, our comprehensive range of healthcare services also include home nursing, physiotherapy, elderly care services, post-surgical care, child care, pregnancy and new-born care, injection services, chronic conditions care, special needs assistance, tube feeding and wound care. We provide excellent home healthcare services at any time, all year round, to enhance the quality of living independently at home. Being a trusted provider of in-home health care services in the UAE, we have a highly experienced multi-national team consisting of licensed nurses, physiotherapists, healthcare assistants, nutritionists, and medical directors. The excellence we render in our patient's care is the key to our success.

Related Services:

  1. Physiotherapy
  2. Special Needs Assistance
  3. Chronic Conditions Care
  4. COVID Care At Home
  5. Tube Feeding