كبار السن الذين يعانون من أمراض مزمنة مثل الخرف، الزهايمر، مرض باركنسون، التهاب المفاصل، والحياة بعد الإصابة أو السكتة الدماغية، يحتاجون إلى مساعدة الخبراء لتلبية احتياجاتهم على مدار الساعة. سيساعدك فريق تمريضنا المعتمد في التعامل مع تقرحات الضغط والألم ومخاطر السقوط وأجهزة التنفس الصناعي والتغذية بالأنابيب والعديد من خدمات رعاية المسنين الأخرى التي سيتم تخصيصها وفقًا لاحتياجاتك. يمكنك التواصل معنا وسنقوم بإجراء تقييم دقيق للاحتياجات وسنساعدك في رعاية أحبائك بشكل مثالي.

لدينا فريق متخصص يقدم خدمات رعاية صحية عالية الجودة للأفراد من جميع الأعمار. لدينا فريق مدرب بشكل خاص لرعاية كبار السن في منازلهم. هدفنا هو مساعدة الناس في تحسين أنماط حياتهم ، والسماح لهم بالعيش بشكل أكثر استقلالية ، ومساعدة المرضى في البقاء في المنزل بدلاً من المستشفى.

التمريض ، في اعتقادنا ، هو فن وممارسة تساعد الناس جسديًا وعقليًا من خلال تقديم رعاية عالية الجودة والمودة. قد يكون تكوين الموقف العقلي الإيجابي أمرًا حيويًا لإعادة تأهيل المريض مثل الرعاية البدنية اللازمة.

يعمل المتخصصون لدينا على تحسين نوعية حياة المرضى من خلال استعادة الصحة من خلال الكشف المبكر والتقييم الدقيق وعلاج الألم والاضطرابات الأخرى. من بين الخدمات التي تقدمها ممرضاتنا الماهرات علاج الأمراض ، والرعاية بعد الجراحة ، والعناية بالجروح. سيتم تنسيق خطة الرعاية الكاملة لكل مريض وتوجيهها من قبل مديري الحالات المحترفين لدينا. يتمتع موظفونا المدربون تدريباً عالياً بخبرة كبيرة في مساعدة المرضى في التعافي من الإصابات التي لحقت بهم أثناء السقوط وعمليات استبدال المفاصل والإعاقات المرتبطة بالسكتة الدماغية. كما نقدم خدمات العلاج الطبيعي لمساعدة المرضى على تعلم كيفية استعادة وظائفهم من خلال التمارين والتدريب.

خدماتنا

التمريض المنزلي

يمكن للمرضى التعافي في منازلهم بمساعدة خدمات التمريض المنزلية. ستساعدك ممرضاتنا المتعاطفات في الشفاء وأنت مرتاح في منزلك مع توفير الرعاية الطبية المهنية. لتوفير أفضل جودة من الرعاية الطبية لمرضانا ، فإننا نعطي الأولوية لعمليات التدقيق المنتظمة ، بما في ذلك تبادل تقارير التقييم مع مديرينا الطبيين ، ومراجعات الفيديو الأسبوعية ، والتدقيق الشهري في الموقع ، وتقييم التقارير من قبل طاقمنا السريري الداخلي. تقدم ممرضاتنا رعاية راقية مصممة خصيصًا لكبار السن.

الرعاية الشخصية

يمكن لمقدمي الرعاية ذوي الخبرة لدينا تقديم رعاية شخصية ممتازة لعملائنا بما في ذلك الاستحمام بالخرز والعناية الشخصية وجميع المساعدة المطلوبة.

رعاية طريح الفراش

إن رعاية مريض طريح الفراش أمر صعب ويتطلب الكثير من الصبر والرحمة. هذا هو السبب في أننا نقدم فريقًا مؤهلًا تأهيلا عاليا ومتعاطفًا من مقدمي الرعاية في المنزل على قدر المهمة - مدربين تدريباً مهنياً لتقديم رعاية منزلية عالية الجودة لتحسين الحياة لكبار السن طريحي الفراش. موظفونا مدربون لمساعدة كبار السن طريحي الفراش في استخدام حمامات السرير ، وحفاضات الأطفال ، واستخدام المرحاض ، وتغيير الملابس اليومية بطريقة لطيفة وفعالة. نحافظ على الملاءات والبطانيات نظيفة وخالية من الغبار ، بالإضافة إلى ضمان راحة من تحب في السرير.

المعدات الطبية

قد تكون هناك حاجة إلى العديد من الأدوية أو الأجهزة الطبية لمساعدتك أو مساعدة أحد أفراد أسرتك على استئناف الحياة الطبيعية بعد سن معينة أو في ظروف صعبة. لجعل الرعاية الصحية أكثر سهولة وبأسعار معقولة ، نقوم بتأجير وبيع مجموعة متنوعة من المعدات الطبية. نقوم بتسليم المعدات من مناطق مختلفة في دولة الإمارات العربية المتحدة وحولها ، اعتمادًا على متطلبات عملائنا. نقوم أيضًا بتعليم أفراد الأسرة ومقدمي الرعاية كيفية استخدام المعدات وصيانتها بشكل صحيح.

لماذا تختار لنا لايف؟

نحن مزود رائد لخدمات الرعاية الصحية المنزلية المختصة في دولة الإمارات العربية المتحدة ، ونقدم مجموعة واسعة من الخدمات في خصوصية منزلك. يتبع الممرضون وأخصائيي العلاج الطبيعي ومساعدي الرعاية الصحية المسجلين لدينا جميع إرشادات هيئة الصحة بدبي ومنظمة الصحة العالمية. نحن مدعومون من قبل فريق متعدد الجنسيات من الممرضات وأخصائيي العلاج الطبيعي المؤهلين وغيرهم من المتخصصين في الرعاية الصحية.

نحن نقدم خدمات تمريض مخصصة في راحة منزلك ، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من خدمات الرعاية الصحية لتتناسب مع احتياجات وميزانيات عملائنا. هدفنا الأساسي هو تحسين نوعية الحياة للأفراد في عائلتك الذين يحتاجون إلى المساعدة. نحن نعتبر تقديم الرعاية امتيازًا ، ونحن فخورون بتقديم خدمات الرعاية المنزلية لأحبائك. نمنحك الاستقلالية والرفقة وخدمات الرعاية الشخصية كمقدم رعاية طبية منزلية. قد يكون اختيار خدمة الرعاية المنزلية المناسبة لأحبائك عملية صعبة وتستغرق وقتًا طويلاً ومكلفة. أنت بحاجة إلى مقدم رعاية يمكنك الوثوق به ومن يعرفه ويتوافق مع متطلبات من تحب. تتيح لك باقة الرعاية المنزلية الخاصة بنا لأحبائك تجربة خدمات الرعاية المنزلية قبل الالتزام. إن تقديم خدمات الرعاية المنزلية والمساعدة بانتظام يجعل من السهل على عائلتك تحديد ما إذا كانت الرعاية المنزلية هي الخيار الأفضل لأحبائك.

الخدمات ذات الصلة
1. رعاية الحالات المزمنة
2. العلاج الطبيعي دبي
3. رعاية كوفيد في المنزل
4. مساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة
5. خدمات الحقن
6. اختبار pcr في المنزل

ابقى على تواصل

    حجز موعد

    الاسم *

    المحمول *

    البريد الإلكتروني

    الخدمة *

    رسالة *

Elders living with chronic conditions, dementia, Alzheimer’s, Parkinson’s, arthritis, life after an injury or a stroke, require expert help to attend to their needs around the clock. Our certified nurses will assist you in managing pressure sores, pain, fall risks, ventilators and tube feeding and many other elderly care services that will be custom designed. You can reach out to us and we will perform a careful assessment of the needs and will assist you in taking great care of your loved ones. Contact us for Elderly Care in Dubai, Senior Care, Senior Home Care and Elderly Care Dubai.

We have a dedicated team offering the highest quality healthcare services to individuals of all ages. We have a team specially trained to care for senior citizens in their own homes. Our objective is to assist people in improving their lifestyles, allowing them to live more independently, and assisting patients in staying at home instead of a hospital.

Nursing, we believe, is both an art and a practice that helps people physically and mentally by delivering quality care and affection. The formation of a positive mental attitude may be just as vital to the patient's rehabilitation as the necessary physical care.

Our professionals improve patients’ quality of life by preventing and restoring health through early detection, accurate assessment, and treatment of pain and other disorders. Disease treatment, post-surgical care, and wound care are among the services provided by our skilled nurses. Each patient's entire plan of care will be coordinated and guided by our professional case managers. Our highly trained staff have a wealth of expertise assisting patients in recovering from injuries sustained in falls, joint replacement surgeries, and stroke-related disabilities.  Contact us for Elderly Care in Dubai, Senior Care, Senior Home Care and Elderly Care Dubai. We also provide Physiotherapy services to help patients learn how to regain function through exercises and training.

Our Services in Senior Home Care

1.Home Nursing 

Patients can recover in their own homes with the help of home nursing services. Our compassionate nurses will assist you in healing in the comfort of your own home while providing professional medical care. To provide the best quality of medical care for our patients, we prioritise regular audits, including exchanging assessment reports with our medical Directors, weekly video audits, monthly on-site audits, and evaluation of reports by our in-house clinical staff. Our nurses deliver tailored high-end care for elderlies. Contact us for Elderly Care in Dubai, Senior Care, Senior Home Care and Elderly Care Dubai.

2.Personal Care 

Our experienced caregivers can provide excellent personal care for our clients including bead bathing, personal grooming and all the assistance required. 

3.Bedridden Care 

Caring for a bedridden patient is challenging and necessitates a lot of patience and compassion. This is why we provide a highly qualified and empathetic team of in-home caregivers who are up to the task—professionally trained to provide high-quality, life-improving home care for bedridden elders. Our staff are trained to assist bedridden seniors with bed baths, diapering, toileting, and daily clothes changes in a kind and effective manner. We keep the sheets and blankets clean and dust-free, as well as ensuring your loved one is comfortable in the bed.

4.Medical Equipment

Various medications or medical devices may be required to assist you or a loved one in resuming normal life after a certain age or in difficult conditions. To make healthcare more accessible and affordable, we rent and sell a variety of medical equipment. We deliver equipment from various areas in and around the UAE, depending on the demands of our clients. We also teach family members and caregivers how to use and maintain the equipment properly.

Why Choose Lana Life for Elderly Care?

We are a leading provider of competent and compassionate home health care services in the United Arab Emirates, offering a wide range of services in the privacy of your own home. Our registered nurses, physiotherapists, and healthcare assistants follow all Dubai Health Authority (DHA) and World Health Organization (WHO) guidelines. We are supported by a multi-national team of qualified nurses, physiotherapists, and other healthcare professionals.

We provide customised nursing services in the comfort of your own home, as well as a wide range of health care services to match the needs and budgets of our clients. Our primary goal is to improve the quality of life for individuals in your family who require assistance. We consider caregiving a privilege, and we're proud to provide heartfelt home care services to your loved ones. We give you independence, companionship, and personalised care services as a medical home care provider. Choosing the appropriate home care service for your loved ones may be a challenging, time-consuming, and costly process. You need a caregiver you can trust who knows and is compatible with your loved one's demands. Our Home Care Package allows you and your loved one to try our home care services before committing. Providing regular home care services and assistance makes it straightforward for your family to decide whether home care is the best option for your loved ones. Contact us for Elderly Care in Dubai, Senior Care, Senior Home Care and Elderly Care Dubai.

Related Services:

  1. Chronic Conditions Care
  2. Physiotherapy
  3. COVID Care at Home
  4. Special Needs Assistance
  5. Injection Services
  6. PCR Test at Home